كلية الخليج
اسحب للأعلى
  2023-03-22

سمو محافظ حفرالباطن يتوج الفائزين في مسابقة التقط العلم التي أقيمت بالشراكة بين كليات الخليج والاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز


تحت رعاية أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وبحضور وتشريف سمو محافظ حفرالباطن الأمير منصور بن سعد آل سعود، اقامت كليات الخليج حفل تتويج الفائزين في مسابقة التقط العلم

Image name

والتي اقيمت بالشراكة مع الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز بمشاركة 230 فريق من 34 جامعة سعودية حيث استمرت المسابقة لمدة 36 ساعة واشتملت التحديات على عدة مجالات في الهندسة العكسية والتشفير والتحقيق الرقمي الجنائي وأمن الشبكات والويب.

Image name

حيث توجت الكليات في المركز الأول فريق Potato المشكل من طلاب جامعة الامام عبدالرحمن الفيصل، وتوجت الكليات في المركز الثاني فريق Xtream المشكل من طلاب جامعة جازان، وتوجت الكليات في المركز الثالث فريق Go Green المشكل من جامعة حفرالباطن. وتم أيضاً تكريم طلاب الكليات المشاركين في المسابقة وتكريم بعض الطلاب المتفوقين دراسياً من الطلاب الخريجين والحاليين.

Image name

شهد حضور الاحتفالية عدد من القيادات الحكومية مثل سعادة قائد المنطقة الشمالية اللواء خالد الجهني وسعادة مدير إدارة التعليم وعديد من القيادات الأخرى في شتى القطاعات الحكومية والخاصة.