بحضور صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود محافظ حفر الباطن، وقعت كليات الخليج اتفاقية تعاون مع مديرية الشؤون الصحية في حفر الباطن، بحضور سعادة عميد الكليات الدكتور محمد بن ظافر الدوسري وسعادة مدير الشؤون الصحية الأستاذ ناصر بن راشد الصافي.

وأوضح سعادة العميد أن اتفاقية التعاون تأتي انطلاقاً من مسؤولية الكليات الاجتماعية تجاه الكادر الصحي في بلادنا الغالية، ونظرا للجهد الكبير والرائع الذي قدمه منسوبي وزارة الصحة تجاه جائحة كورونا ( كوفيد – 19 )، وسعياً من الطرفين لتعزيز أوجه التعاون المشترك بين القطاعين العام و الخاص بالدولة، وبما يخدم أبناء وبنات محافظة حفر الباطن تم العمل على تنفيذ هذه الاتفاقية.

وتتمثل أحد أهم أهداف التعاون في هذه الاتفاقية بتقديم الكليات خصم مالي خاص يصل إلى 62٪ من قيمة رسوم الساعة الدراسية الرسمية لجميع منسوبي الشؤون الصحية بمحافظة حفر الباطن من الراغبين بالدراسة في الكليات دعماً لجهودهم المباركة تجاه جائحة كورونا ( كوفيد – 19 ) وكونهم شكلوا خط دفاعنا الأول في هذا الوقت الحرج.

وتتضمن الاتفاقية أيضاً تقديم خدمات أكاديمية واستشارات تدريبية وتقويمية والاستفادة من الكوادر الأكاديمية والتربوية والقيادية والمشاركة في تنظيم المؤتمرات والندوات وحلقات البحث وورش العمل والمشاركة في الترجمة والنشر والتأليف ودعم المبادرات.